الرئيسية » اقتصاد » وزير المالية: التصنيفات العالمية للاقتصاد المصرى تؤكد تصاعده وتخرس المشككين

وزير المالية: التصنيفات العالمية للاقتصاد المصرى تؤكد تصاعده وتخرس المشككين

كتب زياد العبيدى

قال محمد معيط، وزير المالية، إن التصنيفات العالمية بشأن الاقتصاد المصرى تؤكد أن النمو الاقتصادى فى تصاعد، بعد تعافيه وسيره فى الاتجاه الصحيح.

وأضاف معيط، خلال مداخلة هاتفية لفضائية إكسترا نيوز، أن التصنيفات العالمية الجيدة بشأن الاقتصاد المصرى، تساعد على تمويل المشروعات وزيادة الاستثمارات داخل الدولة بشكل كبير، نتيجة الاقتصاد القوى الذى نشهده فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أن مصر تسير بخطوات ثابتة فى ظل التحديات التى تواجه الدولة.

وأوضح وزير المالية، أن الجهات العالمية عندما تصدر تقاريرها الإيجابية عن الاقتصاد المصرى لا يمكن التشكيك فيها من أى جهة أخرى، لأنها تخرس ألسنة المشككين والمستهدفين للدولة المصرية، وهذا يؤكد أن تقديرات الحكومة المصرية للأوضاع فى الفترة السابقة كانت تتسم بالدقة والشفافية، مضيفا أن الدين العام سيأخذ اتجاه نزولى فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن تحسن الاقتصاد المصرى سيعود بالنفع على المواطن فى التعليم والصحة وخلافه من الخدمات الأخرى التى ستحسن مستوى معيشته.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين مدير فنى جديد للمنتخب البلغارى لكرة القدم

وكالات أفادت تقارير إعلامية بتعيين جيورجي ديرمندشيف، مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب البلغاري لكرة القدم. ويأتي تعيين ديرمندشيف خلفًا لـكراسيمير بالاكوف ...