الرئيسية » أهم الأخبار » وزير الداخلية يتفقد مدينة أسوان ويؤكد أهمية دور الشرطة في إبراز الوجه الحضاري المتميز لمصر

وزير الداخلية يتفقد مدينة أسوان ويؤكد أهمية دور الشرطة في إبراز الوجه الحضاري المتميز لمصر

وكالات

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أن رجال الشرطة لا يألون جهداً في تحمل مسئولياتهم الوطنية، انطلاقاً من حرصهم على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإبراز الوجه الحضاري المتميز لمصر باعتبارها واحة للأمن والأمان.
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، بنطاق مدينة أسوان للإطلاع على استعدادات وزارة الداخلية لتأمين فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامتين والذي سينطلق، غدا الأربعاء، بمدينة أسوان على مدار يومين.
وتفقد الوزير، خلال الجولة، عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة، موجها باتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المنتدى، واتخاذ أقصى درجات الاستعداد، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للمترددين على محافظة أسوان بوجه عام بما يحقق أداء المهام الأمنية بكل حزم وحسم.
وأشاد وزير الداخلية، خلال جولته، بالانضباط في الأداء، والروح المعنوية المرتفعة لدى القوات، وما تلاحظ له من التنسيق الفعال والتعامل والتكاتف بين جناحي الأمن من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في تحقيق الهدف الواحد والمشترك.. وما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظه والتزام وجاهزية وانضباط.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوطنية للانتخابات: تصويت المصريين بالخارج بالبريد ولمن سجل بياناته مسبقا فقط

وكالات أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، على انتهاء جميع الترتيبات والتجهيزات اللازمة لإتمام ...