الرئيسية » أهم الأخبار » وزير الأوقاف: من يخالف تعليمات اللجنة العليا للانتخابات بشأن الدعاية الانتخابية .. ليس جديرا بثقة الشعب

وزير الأوقاف: من يخالف تعليمات اللجنة العليا للانتخابات بشأن الدعاية الانتخابية .. ليس جديرا بثقة الشعب

وكالات

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن من يخالف تعليمات اللجنة العليا للانتخابات من المرشحين .. ليس جديرا بثقة الشعب، مشدد على أنه لا ثقة لمن يخالف القانون.
وقال وزير الأوقاف في تصريحات اليوم /الجمعة/ – “كيف يؤتمن على صنع القانون أو سَنِّهِ أو حمايته من يبدأ سُلَّمه الانتخابي بمخالفة القانون ؟” مضيفا .. “كفانا ما أصاب المجتمع من جماعات : الغاية تبرر الوسيلة “.
وشدد الدكتور محمد مختار جمعة، على أن الوزارة ستتعامل بحسم شديد مع أي مخالفة في محاولة استغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي حزب أو مرشح .
جدير بالذكر أن وزير الأوقاف، صرح في وقت سابق بأن المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الوطنية ومنها انتخابات مجلس الشيوخ التي ستجرى خلال الأسبوع المقبل من أدوات قوة الدولة ، مؤكدا أن قوة الدولة تكمن في اكتمال وقوة مؤسساتها الوطنية، مشددا على أن اختيار الأقدر على خدمة الوطن سواء على مستوى القوائم أم على مستوى المقاعد الفردية “أمانة” ، وعلى كل شخص أن يختار بتجرد ما يمليه عليه ضميره ويغلب على ظنه أنه الأقدر على خدمة الوطن ، وأن المشاركة الإيجابية واجب وطني .
وأكد وزير الأوقاف، أن الوزارة في الوقت الذي تحث فيه على المشاركة الإيجابية وتعدّها واجبًا وطنيًّا فإنها لن تسمح باستغلال المساجد في الدعاية الانتخابية لأي شخص أو حزب، بل إنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مرشح أو حزب يحاول مجرد محاولة استغلال المساجد في أي وسيلة من وسائل الدعاية الانتخابية، كما تؤكد أنها ستتعامل بكل حسم تجاه أي من المنتسبين إليها ممن يسمح بذلك أو يشارك فيه أو يغض الطرف عنه في نطاق مسئوليته المهنية والوظيفية .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

أعلن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن وفاة الفنان المنتصر بالله، بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض. ...