الرئيسية » الأخبار » محافظ الشرقية: 80 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء

محافظ الشرقية: 80 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء

وكالات

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أنه تقدم حتي الآن 79 ألفا و894 مواطنا من أصحاب المخالفات للتصالح  عقب تخفيض قيمة متر التصالح بمدن المحافظة من 20% إلي 35%.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الإثنين، أن المراكز التكنولوجية شهدت إقبالاً غير مسبوق من أصحاب العقارات الراغبين في تقنين أوضاعهم، مشيرًا إلي أنه تم التأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقري بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الأسبوع، ومد ساعات العمل إلي ما بعد السادسة مساء وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع الملصقات علي المباني المخالفة لتوعيتهم بمهلة التصالح التي تعد فرصة ذهبية لتقنين أوضاعهم.

وأشار غراب إلي أنه تقرر تنظيم زيارات ميدانية للعديد من المدن والقري لحث المواطنين علي التصالح وتقنين أوضاعهم في العقارات المخالفة وفي تعديهم علي الأراضي المخالفة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأرصاد تتوقع طقس اليوم الأحد: أمطار خفيفة علي القاهرة.. والعظمي 28

وكالات يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل نهارا، والرياح معتدلة، مائل للبرودة ليلا علي القاهرة  ...