الرئيسية » أهم الأخبار » محافظ الشرقية: أماكن بديلة لأصحاب الأكشاك المتضررين من حريق نفق عرابى

محافظ الشرقية: أماكن بديلة لأصحاب الأكشاك المتضررين من حريق نفق عرابى

قرر محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، اليوم الأحد، تخصيص أماكن لأصحاب الأكشاك المتضررين من حريق نفق المشاة أسفل السكك الحديدية فى مدينة الزقازيق فى السوق الحضارى وتخفيض القيمة الإيجارية من 1.200 إلى 500 جنيه مراعاة لحالتهم المادية بعد تعرض بضائعهم للحرق والتلف.

وجاء قرار غراب، خلال الاجتماع الذى عقده مع أصحاب الأكشاك الخشبية المحترقة بحضور محمد الصافى السكرتير العام المساعد والسعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية وعدد من أعضاء مجلس النواب ومديرى إدارتى الشئون القانونية والمتابعة الميدانية فى الديوان العام.

وأكد غراب، أن الدولة لن تسمح بممارسة أية نشاطات تجارية بدون أن يلتزم أصحابها باتباع اشتراطات السلامة والصحة المهنية واتخاذ كافة إجراءات الحماية المدنية والحصول على الترخيص اللازم من الجهات المعنية، مشيرًا إلى أن شرطة النقل والمواصلات سوف تقوم بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لكافة المحال المقامة بالمخالفة على حرم السكة الحديد للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات رغم فوزه على تونجيث السنغالي 4-1

وكالات ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، رغم تحقيقه فوزا عريضا على ...