الرئيسية » أهم الأخبار » محافظ البحر الأحمر يهنئ البابا تواضروس والقيادات الكنسية ورؤساء الطوائف بمناسبة عيد الميلاد المجيد

محافظ البحر الأحمر يهنئ البابا تواضروس والقيادات الكنسية ورؤساء الطوائف بمناسبة عيد الميلاد المجيد

هنأ محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، اليوم الأربعاء، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بعيد الميلاد المجيد، قائلاً “يطيب لي أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن أبناء المحافظة بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على قداستكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات”.

كما هنأ اللواء حنفي، جميع القيادات الكنسية والأساقفة ورؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبة الكريمة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والرخاء، داعياً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وشعبها وقادتها من كل مكروه أو سوء.

أشار المحافظ إلى أن عيد الميلاد المجيد يعد عيداً لكل المصريين ورمز للحب والتسامح، وأن المصريين دائماً يقدمون دروساً في ثقافة التعايش وحب الوطن، وهو ما رسخ الوحدة الوطنية بين صفوف هذا الشعب، وجعلها الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيع مفتاح زنزانة نابليون مقابل 92 ألف يورو

وكالات بيع مفتاح الغرفة التي توفي فيها نابليون في جزيرة سانت هيلينا حيث نفاه البريطانيون مقابل 81900 جنيه إسترليني  ’92 ...