الرئيسية » أهم الأخبار » محافظة الدقهلية تختتم أعمال التدريب العملى المشترك “صقر 60”

محافظة الدقهلية تختتم أعمال التدريب العملى المشترك “صقر 60”

كتب – معتصم بزالو

إختتمت محافظة الدقهلية اعمال التدريب العملى المشترك “صقر 60” الذى تم تنفيذة خلال الفترة من 30 أغسطس الماضى حتى اوائل سبتمبر الحالى.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للسيد اللواء أ.ح وليد حمودة عوض قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، على الجهود التى بذلتها قيادة الدفاع الشعبى والعسكرى وجميع الافراد بالقيادة، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة، لتحقيق التدريب العملى المشترك أهدافه المرجوة خلال فترة تنفيذه بالمحافظة.

كما تم فرض بعضاً من المواقف أثناء أيام التدريب، خلال المحاكاه العملية، بمشاركة رؤساء المراكز والمدن والاحياء والقيادات التنفيذية بالمديريات الخدمية و قطاعات المرافق، وتم الوصول الى أنسب الحلول وتم معالجة نقاط الضعف والاستفادة من الايجابيات التى تبينت اثناء فترة التدريب، ممايؤكد عمق الترابط بين كافة الاجهزة بالمحافظة فى مواجهة الأزمات.

و أشاد السيد قائد قوات الدفاع الشعبى بهذا التنسيق والترابط الذى حقق من خلاله التدريب العملى نجاحه وتميزه بمحافظة الدقهلية.

و أكد محافظ الدقهلية أن قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالقوات المسلحة المصرية العريقة، لها دورها الكبير فى دعم التواصل الفكرى والثقافى وبث روح الانتماء بين ابناء الوطن، فضلاً عن دورها فى المساندة والدعم فى الأزمات والطوارئ للتخفيف من حدتها حرصا على أرواح المواطنين وسلاماتهم وحفاظا على الممتلكات.

جاء ذلك في إطار إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتفعيل التدريب المستمر والمتواصل لمواجهة الأزمات وتعظيم الانتماء والمشاركة الفعالة لكافة فئات المجتمع، حرصاً على الأرواح والممتلكات فى ربوع المحافظات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الشرقية: 80 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء

وكالات أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أنه تقدم حتي الآن 79 ألفا و894 مواطنا من أصحاب المخالفات للتصالح  عقب ...