الرئيسية » أهم الأخبار » مؤكداً أنه يفكر بشكل استراتيجي.. خبير سياحي يشيد بجهود محافظ البحر الأحمر في تطوير الغردقة ومدن المحافظة

مؤكداً أنه يفكر بشكل استراتيجي.. خبير سياحي يشيد بجهود محافظ البحر الأحمر في تطوير الغردقة ومدن المحافظة

أشاد الخبير السياحي ونائب رئيس شعبة المستثمرين مجدي صادق، بجهود محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، لتطوير مدينة الغردقة ومدن المحافظة بشكل عام، لافتاً إلى أن هناك متابعة يومية من المحافظ لكل كبيرة وصغيرة داخل مدن المحافظة، فضلاً عن جولاته الميدانية التي تتم بطرق مختلفة وفي أوقات مختلفة، ليحقق عنصر الردع العام لدى كل المسئولين، وهذا سر نجاحه.

أكد الخبير السياحي مجدي صادق، أنه دائم التردد على مدينتي الغردقة ومرسى علم بشكل خاص، وفوجئ في زيارته الأخيرة إلى المدينتين منذ أيام بمستوى النظافة المتميز بمختلف الشوارع، فضلاً عن عمليات التطوير التي جرت خلال العامين الماضيين، لرفع كفاءة الشوارع والطرق وتطوير الميادين، وانشاءه كورنيش في معظم المدن، وبصفة خاصة كورنيش وشاطئ عام في مدينة الغردقة ليكون متنفساً لأبناء المحافظة.

أوضح نائب رئيس شعبة المستثمرين، أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، يتميز بأنه يفكر بطريقة استراتيجية، وحقق جهود كبيرة في ملف الإستثمار في المحافظة، من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى بمختلف مدن البحر الأحمر، التي ستوفر آلاف فرص العمل لأبناء المحافظة، ودخلاً إضافياً للدولة، وأهمها مشروع “ريفيرا سهل حشيش” الذي يعد بمثابة مشروع استثماري عالمي.

أشار مجدي صادق، إلى أن إدارة اللواء عمرو حنفي، لأزمة كورونا في المحافظة بكل حرفية جعلته يحافظ على المواطنين والسياح ويعبر بنجاح من هذه الأزمة وتحقيق المعادلة الصعبة، كما إنه يعمل في صمت وحقق طفرة كبيرة في مدن المحافظة بصفة عامة، وفي مدينة الغردقة بشكل خاص، ونجح في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، فضلاً عن أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين المواطنين نتيجة تواصله المستمر معهم، موضحاً أنه نموذجاً للمحافظ المتميز الذي يعمل على جميع الملفات في وقت واحد، ونتمنى أن يكون كل مسئول على قدر من المسئولية والإخلاص في عمله مثل محافظ البحر الأحمر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: قضية الوعي والفهم الصحيح للدين من أهم أولويات المرحلة الحالية

وكالات أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر ماضية في مهمتها لبناء الوعي وتصحيح الخطاب الديني، مشددا على أنها مسؤولية ...