الرئيسية » أهم الأخبار » كارتيرون :الزمالك استطاع الحصول على نقاط مباراة الجيش وسط معاناة من الإرهاق الشديد

كارتيرون :الزمالك استطاع الحصول على نقاط مباراة الجيش وسط معاناة من الإرهاق الشديد

وكالات

اعرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالحصول على 3 نقاط أمام طلائع الجيش.
واكد كارتيرون في تصريحاته عقب اللقاء أن الزمالك استطاع الحصول على نقاط المباراة وسط معاناة من الإرهاق الشديد بعد خوض مجموعة من المباريات فى الدورى.
وقال كارتيرون:”طالبت اللاعبين بالقتال على الكرة و اللعب بحماس بين الشوطين.. والارهاق أثر على لاعبي الزمالك في مباراة اليوم ، لذلك كنت أقوم بتحفيز اللاعبين بين الشوطين للحصول على الثلاث نقاط، و‏ليست لدينا إصابات عضلية، فالاصابات عندنا كلها في الاربطة والمفاصل وهذا من ضغط المباريات”.
وتابع كارتيرون:”دفعت بحسام عبد المجيد كنوع من التأمين الدفاعي وهو لاعب طويل ويجيد ضربات الرأس خاصة أن الطلائع بدأ يعتمد على الكرات الطولية فى الربع ساعة الأخيرة، وشيء جيد لنا تسجيل الأهداف من فرص قليلة، مشددا على أنه سعيد جدا بذلك فقبل ذلك كانت تتهيأ لنا فرص كتيرة ولانسجل أهدافا”.
وعن غياب الثنائى فرجانى ساسى وأحمد عيد فى المواجهة المقبلة مع سموحة، التى ستقام يوم الخميس القادم، فى الجولة الـ26 فى الدورى قال باتريس كارتيرون:سأجتمع مع الجهاز الفنى غدا وسنناقش البدائل وسنبدأ التحضير للمباراة القادمة وكل مباراة نخوضها وسط مجموعة من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات.
وفاز الزمالك على الجيش بهدف دون رد ليرتفع رصيده للنقطة 51 نقطة في المركز الثاني، علما بأن سيتم خصم 3 نقاط منه مع نهاية الموسم بقرار من اتحاد الكرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيطاليا تواجه هولندا في بيرجامو لتكريم ضحايا كورونا

وكالات أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أن المنتخب الأول سيواجه نظيره الهولندي في بطولة دوري الأمم الأوروبية، الشهر ...