الرئيسية » أهم الأخبار » رئيس هيئة السكة الحديد يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير المزلقانات والمحطات مع الشركات المنفذة

رئيس هيئة السكة الحديد يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير المزلقانات والمحطات مع الشركات المنفذة

كتب زياد العبيدي
عقد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم اجتماعا مع قيادات الشركات المنفذة لمشروعات تطوير وتحسين المحطات والمزلقانات واستشارى المشروع لمتابعة تقدم الأعمال ضمن خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة خلال هذه المرحلة والتى تتضمن تطوير البنية الأساسية من نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات بالإضافة إلى مشروعات الوحدات المتحركة من جرارات وعربات. .

واوضح رئيس الهيئة أن أعمال تطوير المحطات تشمل عدد ٤٧ محطة تطوير شامل ( هدم وإعادة انشاء ) تم الانتهاء من عدد ٤١ محطة وجارى العمل فى عدد ٦ محطات بالاضافة الى تحسين وصيانة عدد ١٣٣ محطة تم الانتهاء من عدد ٨٦ محطة وجارى العمل فى عدد ٤٧ محطة بنسبة التنفيذ ٧٧% وبالنسبة للمزلقانات جارى العمل فى تطوير عدد ١٠٨٩ تم الانتهاء من عدد ٥٩٥ مزلقان تطوير مدنى وعد ٣٣٥ نظم تحكم .

وشدد رئيس الهيئة على الشركات المنفذة بسرعه الانتهاء من اعمال التطوير طبقا للبرنامج الزمني المخطط وسرعة إزالة اى معوقات من شأنها التأثير على تنفيذ المشروعات منوها عن القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع مجلس المحافظين بنهو وإزالة جميع المعوقات التي تعوق تنفيذ مشروعات تطوير نظم الإشارات ومشروعات تطوير المزلقانات والمحطات بجميع المحافظات للعمل على زيادة عوامل الأمان فى مسير القطارات.


تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات رغم فوزه على تونجيث السنغالي 4-1

وكالات ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، رغم تحقيقه فوزا عريضا على ...