الرئيسية » أهم الأخبار » رئيس “فيفا”: فيروس كورونا أثر علي كرة القدم لكنها تنجح أمام التحديات

رئيس “فيفا”: فيروس كورونا أثر علي كرة القدم لكنها تنجح أمام التحديات

وكالات

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو، أن انتشار فيروس كورونا أثر علي كرة القدم، ولكنها مستمرة وتنجح أمام التحديات.

وأعرب انفانتينو، في مؤتمر صحفي في مقر اتحاد كرة القدم في الخرطوم، عن تفاؤله بمستقبل كرة القدم في السودان، وتعهد تقديم الدعم اللازم لتحقيق هذا الهدف.

وأكد سعادته بزيارة السودان، لافتا إلي أن الزيارة تركت لديه انطباعا جيدا عن أسرة كرة القدم فيه.

وأشار إلي أنه لمس اهتمام رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالرياضة، موضحا أنه سيعمل مع رئيس مجلس السيادة ورئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم، علي إعادة تأهيل استاد الخرطوم بما يشبه تاريخه الكبير.

وقال إن استاد الخرطوم ملعب تاريخي، وله خصوصية كبيرة، موضحا أنه تأثر لما بلغه الحال في الاستاد، الذي استضاف أول نهائي للأمم الافريقية.

وأضاف أن نجاح دوري كرة القدم السوداني للسيدات سيغير صورة البلد للأفضل، مشددا علي دعم “فيفا” لهذا النشاط بشكل كبير.

وأبدي إعجابه بارتفاع عدد اللاعبات من 400 لاعبة في الموسم الأول، إلي 720 لاعبة في الموسم الثاني.

وغادر انفانتينو الخرطوم، بعد زيارة استغرقت يوما واحد، استقبله خلالها رئيس مجلس السيادة الانتقالي، كما اجتمع مع رئيس اتحاد كرة القدم السوداني كمال شداد، وعقد لقاء موسعا مع أعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم السوداني، ورؤساء بعض الأندية، وتفقد استاد الخرطوم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير المملكة لدى مصر يلتقي بسفير بوروندي

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي بمكتبه بمقر السفارة اليوم بسفير جمهورية بوروندي ...