الرئيسية » أهم الأخبار » دورة شنغهاي: تسيتسيباس بصعوبة إلى الدور ثمن النهائي

دورة شنغهاي: تسيتسيباس بصعوبة إلى الدور ثمن النهائي

وكالات
بلغ اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الدور ثمن النهائي من دورة شنغهاي الصينية، ثامنة دورات الماسترز للالف نقطة في كرة المضرب، بفوز ثأري وصعب على الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم بنتيجة 7-6 (37) و7-6 (37).

واحتاج المصنف سابع عالميًا وسادسًا في شنغهاي الى ساعتين ودقيقتين لتحقيق فوزه الأول على المصنف التاسع عشر، بعد أن خرج الأخير منتصرا في المواجهتين اللتين جمعتهما سابقًا.

ويلتقي اليوناني تاليًا مع البولندي هوبرت هوركاتش الفائز الثلاثاء على الفرنسي غايل مونفيس 6-2 و7-6.

وكسر تسيتسيباس، الساعي لضمان مكان له في بطولة الماسترز الختامية للموسم التي تضم أفضل ثمانية لاعبين خلال 2019، إرسال منافسه في الشوط الرابع من المجموعة الاولى قبل أن يرد الكندي التحية في الشوط التالي ويحتكم اللاعبان الى شوط فاصل، حسمه اليوناني لصالحه.

وفاز كل لاعب على إرساله في المجموعة الثانية ليتكرر سيناريو ختام المجموعة الاولى.

وبلغ الأميركي جون إيسنر الدور ذاته بفوزه على الفرنسي لوكاس بوي بنتيجة 7-5 و6-3.

ويلتقي المصنف السابع عشر مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول أو الكندي دينيس شابوفالوف المصنف 36 اللذين يلتقيان لاحقا اليوم.

وتأهل الايطالي ماتيو بيريتيني، إلى الدور ثمن النهائي بعد تفوقه على التشيلي كريستيان غارين 6-3 و6-3.

ويلتقي المصنف الثالث عشر عالميًا الذي بلغ الدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الأخيرة قبل خروجه امام الاسباني رافايل نادال، مواطن الاخير روبرتو باوتيستا أغوت الفائز على الاميركي ريلي أوبيلكا 6-4 و7-5.

كما وبلغ الروسي كارن خاتشانوف الدور ثمن النهائي بفوزه على الأميركي تايلور فريتز 6-2 و6-4.

ويتواجه خاتشانوف المصنف تاسعا عالميًا موعدًا مع الايطالي فابيو فونييني الثاني عشر الذي أسقط الثلاثاء البريطاني أندي مواري في مباراة ماراتونية استغرقت ثلاث ساعات وتسع دقائق بنتيجة 7-6(47)، 2-6 و7-6(27).

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين مدير فنى جديد للمنتخب البلغارى لكرة القدم

وكالات أفادت تقارير إعلامية بتعيين جيورجي ديرمندشيف، مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب البلغاري لكرة القدم. ويأتي تعيين ديرمندشيف خلفًا لـكراسيمير بالاكوف ...