الرئيسية » أهم الأخبار » تفاصيل اجتماع المهندس رفعت حتاته مع ١٤٥ مدير بشركه السكك الحديد للخدمات المتاكمله

تفاصيل اجتماع المهندس رفعت حتاته مع ١٤٥ مدير بشركه السكك الحديد للخدمات المتاكمله

كتب زياد العبيدى

عقد اليوم المهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركه السكك الحديدية للخدمات المتكامله الاجتماع الدوري للمديرين و عددهم 145 موقع على مستوى الجمهورية حيث تم مناقشة الموقف المالي للشركة و ما حققته الشركة من إيرادات و تحقيق صافي ربح يزيد عن العام الماضي و سوف يعود ذلك على العاملين في الأرباح بعد انعقاد الجمعية العمومية و اتخاذ القرار بذات الشأن , كما أوضح سيادته أن رصيد الأجازات للعاملين سوف يصرف طبقاً للقانون .
كما شكر رئيس الشركة كافة العاملين بالشركة للمجهود المبذول خلال عام 2018 و الذي حقق إيرادات تفوق عن عام 2017 .
وحث سيادته الجميع على بذل المزيد من الجهد خلال عام 2019 لتحسين الخدمة في القطارات و المحطات و الورش لتقديم خدمة أفضل و متميزة لركاب السكك الحديدية و ابتكار وسائل حديثة لنظافة القطارات و ثقل مهارات العمال في ذات الشأن .
كما حرص رئيس الشركة على تنفيذ إجراءات السلامة و الصحة المهنية بكل دقة و يعتبر مدير الموقع مسئول عن ذلك على مدار ساعات العمل .
و شدد رئيس الشركة على متابعة مدير الموقع لاستحقاق العمال للأجازات و عدم تأجيلها إلا لحاجة العمل و بتقديم طلب للإدارة و تصديق رئيس الشركة .
و استمر الاجتماع لمدة (4) ساعات و تم شرح كيفية استخدام المنظفات و حرص الإدارة على الرجوع إليها في أي موقف بأي موقع على مدار ساعات العمل .





تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات رغم فوزه على تونجيث السنغالي 4-1

وكالات ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، رغم تحقيقه فوزا عريضا على ...