الرئيسية » أهم الأخبار » تشييع جثمان أشهر شبيه للسادات بطنطا بمقابر سبرباي عقب صلاة الظهر

تشييع جثمان أشهر شبيه للسادات بطنطا بمقابر سبرباي عقب صلاة الظهر

وكالات

يشيع أهالي قرية سبرباي التابعة لمركز طنطا عقب صلاة الظهر جثمان المصور الفوتوغرافي محسن المنسي، الشهير بشبيه الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، والذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وكانت أسرة الفقيد قد أعلنت وفاته اليوم، بعد صراع مع المرض، ومقرر أداء صلاة الجنازة على المتوفى عقب أداء صلاة الظهر أمام أحد مساجد القرية، ودفنه بمقابر العائلة بقرية سبرباي بمدينة طنطا.

وكان منسي دائما ما يظهر في المناسبات العامة والوطنية مستغلاً الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأسبق أنور السادات مرتدياً الجلباب والنظارة السوداء التي لا تفارق وجهه والعصا الخشبية في يده اليمنى والغليون في الأخرى، وكان دائما يلتف حوله المواطنون ويلتقطون معه الصور.

يذكر أن المنسي اشتهر مؤخرا كونه شبيه الرئيس السابق أنور السادات، وجاء الظهور الأول له في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، حيث احتفى الناس به هناك بسبب الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الراحل أنور السادات، ثم اشتهر بعدما ظهر في فيديو وهو يتفحص أعمال حفر تفريعة قناة السويس كما شارك في حملة تبرعات لاستكمال الأعمال الخيرية ومنها مسجد أحمد عرابي الكبير بالشرقية، والذي حفظ فيه الزعيم عرابي القرآن الكريم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطورات الحالة الصحية للرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون

وكالات قالت إينجيل أورينا المتحدثة باسم الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون إنه سيظل فى مستشفى إيرفاين الطبى بكاليفورنيا ليلة واحدة ...