الرئيسية » أهم الأخبار » تجديد حبس محمد الأمين 15 يوما احتياطيا على ذمة اتهامه بهتك عرض نزيلات دار أيتام

تجديد حبس محمد الأمين 15 يوما احتياطيا على ذمة اتهامه بهتك عرض نزيلات دار أيتام

وكالات

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم /الأحد/، تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه بمعرفة النيابة، في قضية اتهامه بهتك عرض فتيات من نزيلات دار أيتام مملوكة له بالقوة والتهديد.
وقامت المحكمة بمواجهة محمد الأمين بما هو منسوب إليه من اتهامات وجهتها إليه النيابة العامة، فأنكر صحتها تماما وأكد أنه لم يرتكب ثمة جريمة نهائيا، وأنه لم يقترف أي فعل من الأفعال المنسوبة إليه.
من جانبه، طالب طارق جميل سعيد المحامي عن محمد الأمين بإخلاء سبيل موكله على ذمة التحقيقات، مشيرا إلى أن الصور ومقاطع الفيديو المصورة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي لموكله، غير صحيحة وأنها مجتزأة أو مصطنعة بالكامل.
وكانت النيابة العامة سبق وأمرت بحبس محمد الأمين احتياطيا على ذمة التحقيقات، بعدما أسندت إليه اتهامات بارتكاب جريمة الاتجار في البشر عبر استغلاله ضعف فتيات نزيلات دار أيتام مملوكة له بمحافظة بني سويف، بقصد التعدي عليهن جنسيا، والتحريض على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرض الفتيات نزيلات دار الأيتام بالقوة والتهديد، حال كونه ممن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.
وكانت النيابة قد تلقت بلاغا من المجلس القومي للأمومة والطفولة – في 10 ديسمبر الماضي – بشأن ما نُشر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار الأيتام، فتم الاستماع لأقوال الفتيات المجني عليهن، اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالا مخلة.
واستمعت النيابة إلى شهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة “أطفال مفقودة” بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجني عليهن هاتفيا. كما استمعت إلى إخصائية بوزارة التضامن الاجتماعي، والتي أفادت أن تقاريرها بشأن المجني عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة في الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، كما أن الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجني عليهن، أكدوا بدورهم معاناة الفتيات من اضطراب سلوكي ونفسي، وأنهن قد أفدن بتعرضهن للتحرش في دار الأيتام المذكورة.
وذكرت النيابة العامة – في بيان سابق لها حول الواقعة – أن تحريات الشرطة الواردة، أكدت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي

وكالات توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخه، بعد ...