الرئيسية » أهم الأخبار » النائب محمد المسعود يقرر عدم خوضه انتخابات مجلس النواب 2020 ويتعهد باستمرار خدماته لاهالي الدائرة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-21 09:28:05Z | | ÿ²Êôÿ£»åÿ¬Åìÿ—[csÕ

النائب محمد المسعود يقرر عدم خوضه انتخابات مجلس النواب 2020 ويتعهد باستمرار خدماته لاهالي الدائرة

أصدر النائب محمد المسعود بيانا بعدم خوضه انتخابات مجلس النواب2020 وهذا نصه الي أهالى وجماهير دائرتى الانتخابية بولاق ابو العلا والزمالك وقصر النيل والازبكية ..
اشهد الله أننى لاأجد الكلمات التى أعبر فيها عن شكرى وتقديرى لكم جميعا … واقول لكم وبكل الصدق والأمانة اننى اتخذت قرارى بعدم خوض انتخابات مجلس النواب المقبل عن قناعة تامة وحتى اتفرغ لأعمالى الخاصة ولكن اخذت عهدا على نفسى فى استمرار مؤسسة المسعود الخيرية فى فتح جميع ابوابها امام اهلى واحبائى ابناء دائرتى ..
أقول وبكل امانة وتجرد ان مجلس النواب الحالى نجح والحمد لله فى مساندة ودعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحمل مسئوليات كبيرة من اجل الحفاظ على مصر وشعبها فتحية تقدير واعجاب الى جميع القيادات وزميلاتي وزملائى اعضاء مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان على ماقدموه لمصر وشعبها ..
وسيشهد التاريخ للبرلمان الحالى بانه كان له دوره الكبير فى تحمل مسئوليات بقاء الدولة المصرية مع باقى مؤسسات الدولة..
وأقول كل الدعم والمساندة لجميع الاعضاء بمجلس النواب المقبل بعد ان يحظون بثقة الشعب المصرى لاستكمال مسيرة البناء السياسى والبرلمانى وأتمنى من الله عز وجل ألا أكون قد قصرت مع اى مواطن من أهلى داخل الدائرة كلها ..
ويعلم الله أننى تحملت الكثير والكثير من اجل إسعادكم جميعا وكان تعبى يزول بمجرد ان اوفق من الله عز وجل فى المساهمة فى حل مشكلته ..
وأقول لابناء وجماهير الدائرة والله يشهد على ماأقول اننى أخذت عهدا على نفسى بعدم التردد لحظة واحدة فى خدمة كل من يطرق بابى لان ذلك الامر هو السعادة الحقيقية بالنسبة لى .. وفق الله مصر وشعبها وحقق لها كل الخير والامن والاستقرار . والله الموفق والمستعان .. مع تحيات / محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنه السياحة والطيران
وكان قد سبقه النائب فرج عامر والذي قرر هو أيضا بعدم خوضه انتخابات مجلس النواب 2020 وبذلك يخسر المجلس القادم قامتين من النواب المخضرمين والذين كان لهم إسهامات عديده في الحياه البرلمانيه

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الا رسول الله

بقلم-  محمود الباقوري انتظر معايا ثواني كده مش يمكن الاساءة اللي حصلت دي عشان تفكرك انك عندك كنز وانت ناسيه ...