الرئيسية » أهم الأخبار » الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

وكالات

حقق فريق نادي الزمالك فوزا كبيرا على ضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد “السويس الجديد” ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
تقدم لاعب خط الوسط المهاجم يوسف أوباما بهدف للزمالك في الدقيقة 18 بعدما استقبل عرضية متقنة من المدافع الأيمن حازم إمام برأسية قوية سكنت الشباك على يمين الحارس محمد بسام.
وواصل الفريق الأبيض ضغطه الهجومي سعيا وراء إضافة الهدف الثاني من خلال تصويبة بعيدة المدى للاعب خط الوسط إمام عاشور في الدقيقة 23 لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الطلائع.
وأضاف عاشور الهدف الثاني للزمالك من تسديدة صاروخية في الدقيقة 49 قبل أن يحرز اللاعب نفسه الهدف الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 بعد تلقيه تمريرة حاسمة من أحمد سيد “زيزو”.
وارتقى الزمالك بهذا الانتصار إلى وصافة جدول ترتيب فرق الدوري بعد وصول رصيده إلى 13 نقطة يتساوى بها مع النادي الأهلي صاحب الصدارة بفارق أكبر من الأهداف، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكهرباء: 20 ألفًا و600 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليوم

وكالات أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج، اليوم الجمعة، بلغت 20 ألفا ...