الرئيسية » أهم الأخبار » “التعاون الإسلامي” تندد بالمحاولة الحوثية الفاشلة لاستهداف المدنيين بالسعودية

“التعاون الإسلامي” تندد بالمحاولة الحوثية الفاشلة لاستهداف المدنيين بالسعودية

ندد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بأشد العبارات، بالمحاولة الفاشلة لميليشيا الحوثي لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية في المنطقة الجنوبية من المملكة بطائرتين مسيرتين مفخختين، مشيدا بكفاءة الدفاعات الجوية السعودية التي اعترضتهما وتدميرهما قبل الوصول إلى هدفيهما.

ودعا العثيمين – وفقا لوكالة أنباء السعودية (واس)، اليوم /الأحد/ – المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف حازمة لوقف استمرار التهديدات الجبانة بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة من قبل ميليشيا الحوثي والموجهة إلى المدنيين والأعيان المدنية، مشددا على موقف المنظمة الثابت الذي يعتبر تلك الممارسات تحديا سافرا للقوانين والأعراف الإنسانية الدولية، واصفا ما ترتكبه تلك الميليشيا بـ”جرائم حرب”.

وأكد العثيمين تأييد منظمة التعاون الإسلامي ومساندتها لجميع الإجراءات التي تتخذها المملكة للتعامل مع ممارسات ميليشيا الحوثي في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس هيئة قضايا الدولة ومحافظ الأسكندرية يفتتحان الدورة التدريبية لأعضاء الإدارات القانونية بالجهات التابعة لمحافظة الأسكندرية

قام المستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة بزيارة محافظة الأسكندرية وكان فى أستقبال سيادته اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية، ، ...