الرئيسية » أهم الأخبار » الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

وكالات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، بستاد “برج العرب” ضمن الجولة الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.
تقدم المدافع الأيسر التونسي علي معلول بهدف مبكر للنادي الأهلي من ركلة جزاء نفذها بنجاح بعدما أسكن الكرة الشباك على يسار الحارس محمد مجدي في الدقيقة (5)، وحصل الدراويش على ركلة جزاء في الدقيقة (45) لكن مدافع وقائد الفريق عمر الوحش أهدرها بعدما أطاح بالكرة أعلى مرمى الحارس محمد الشناوي.
وعزز المهاجم السنغالي أليو بادجي تفوق القلعة الحمراء بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة (65) عبر تسديدة يسارية قوية أسكن بها الكرة الشباك على يمين حارس الإسماعيلي، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثالث من متابعة للكرة التي ارتدت من الحارس في الدقيقة (72).
وارتفع رصيد الأهلي بهذا الانتصار إلى (71) نقطة يحتل بها صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز، ويصبح على بعد فوز واحد من حسم اللقب لصالحه، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند (30) نقطة في المركز العاشر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيطاليا تواجه هولندا في بيرجامو لتكريم ضحايا كورونا

وكالات أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أن المنتخب الأول سيواجه نظيره الهولندي في بطولة دوري الأمم الأوروبية، الشهر ...