الرئيسية » الرياضة » أخبار برشلونة اليوم عن رغبة جوارديولا فى خطف أومتيتى بالميركاتو الشتوى
اومتيتى

أخبار برشلونة اليوم عن رغبة جوارديولا فى خطف أومتيتى بالميركاتو الشتوى

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، اهتمامه بضم الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

جوارديولا يبدى اهتمامه بضم مدافع برشلونة

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، أكد أنه ينوى التعاقد مع لاعب مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وألمح المدرب الإسبانى إلى أنه يستهدف ضم الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة، ويضعه ضمن أولوياته.

ومن المتوقع أن يزيد سعر صفقة انتقال أومتيتى من برشلونة عن المبلغ الذى تم دفعه لانتقال الهولندى فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون لليفربول الإنجليزى، والذى قُدر بـ75 مليون جنيه إسترلينى، حيث إن شرط كسر تعاقد المدافع الفرنسى مع الفريق الكتالونى يقدر بـ50 مليون إسترلينىى، ويتنافس قطبا مدينة مانشستر للتعاقد مع مدافع البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير.

مدافع برشلونة
مدافع برشلونة

كوتينيو فى برشلونة.. “نايك” تطرح قمصان النجم البرازيلى للبيعا

وفى ناحية أخرى، اتخذت شركة الملابس الرياضية الأمريكية “نايك” خطوة جريئة بالإعلان عن قمصان البرازيلى فيليب كوتينيو مع برشلونة قبل إتمام الصفقة بشكل رسمى.

وعرض الموقع الرسمى لشركة الملابس الأمريكية قمصان النجم البرازيلى على جماهير برشلونة وعلق عليها قائلا: “عندما يحدث السحر.. كوتينيو يستعد لإضاءة كامب نو.. احصل على قميص برشلونة وعليه اسم الساحر.. متاح حتى 6 يناير”.

إعلان قميص كوتينيو على موقع نايك
إعلان قميص كوتينيو على موقع نايك

وتحدثت الصحافة الإنجليزية عن إعلان “نايك” المثير للدهشة والذى جاء قبل الإعلان الرسمى عن الصفقة، لتؤكد أن كوتينيو فى طريقه إلى برشلونة لا محالة.

وقالت صحيفة “ذا صن”، إن كل الشواهد تؤكد اقتراب كوتينيو من برشلونة خاصة بعد ضم فان ديك مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى فى صفقة قياسية كأغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم، وهو ما يعنى أن النادى الإنجليزى اتفق مع نظيره الإسبانى على كل تفاصيل كوتينيو، وبدأ فى إنفاق جزء من المقابل المادى الضخم والذى قد يصل إلى أكثر من 150 مليون جنيه إسترلينى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: الكاف حريص على تطبيق النزاهة في كل مباريات تصفيات المونديال

وكالات أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أن الاتحاد سيكون حريصا للغاية من أجل تطبيق النزاهة في ...